افتتح السفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، فعاليات إطلاق مبادرة "امتياز" التي تستهدف إتاحة فرص للتدريب المهني في جمهورية ألمانيا الاتحادية لـ80 طالبًا من مدرستي مركز كفاءات زين العابدين والتكنولوجيا التطبيقية بمدينة السادس من أكتوبر (الحي الحادي عشر).