الأجهزة الأمنية بالقليوبية تضبط 4 أشخاص وشقيق طبيبة الأسنان بعد واقعة التعدي عليها بشبرا الخيمة

shorouknews.com
منذ 49 دقيقة
ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، القبض على 4 أشخاص وشقيق طبيبة الأسنان، على خلفية واقعة التعدي عليها بإحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الساعد الأيسر وإصابات أخرى.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أكد أنها تابعت ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن واقعة منسوبة إلى إحدى المنشآت الطبية بشبرا الخيمة، تتضمن ادعاءات بحدوث اعتداء على طبيبة أسنان خلال تأدية عملها.