إسرائيل تعلن تدمير شبكة أنفاق لحزب الله بجنوب لبنان
albawabhnews.com
منذ 17 دقيقة
أعلن الجيش الإسرائيلي، وفق بيان مشترك لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يسرائيل كاتس، تدمير شبكة أنفاق وبنية تحت أرضية لحزب الله في منطقة مجدل زون بجنوب لبنان. وأكد البيان أنه جرى إبلاغ الولايات المتحدة والممثل الأمريكي في لبنان مسبقًا بالعملية، مشددًا على أن الجيش سيواصل تدمير البنى التحتية التابعة لحزب الله وإزالة التهديدات عن بلدات الشمال، وسط ترقب لمواقف لبنانية ودولية بشأن التطورات.




