الجيش الإيراني: طوّرنا أسلحة ومسيّرات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً

nahrainnet.net
منذ 8 ساعات
أكّد المتحدث باسم الجيش الإيراني محمد أكرمي نيا، اليوم الأحد، “تطوير معدات أكثر تقدماً خلال حرب الأربعين يوماً”. وأضاف أكرمي نيا: “استخدمنا مؤخراً طائرات مسيرة جديدة كانت مراحل البحث والتطوير بشأنها قد بدأت سابقاً، وتمكنا من تشغيلها أثناء الحرب”. كذلك، “استخدم خلال الحرب الأخيرة صواريخ محسنة ذات جودة أعلى على مستوى القوات المسلحة”، بحسب المتحدث …