اندلاع حريق داخل مصنع بمدينة السادات.. ومحاولات للسيطرة على النيران
shorouknews.com
منذ ساعتين
وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد باندلاع حريق داخل أحد المصانع بدائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء.

