محافظ البحيرة: رفع تراكمات مقلب "كوم بلاج" بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي

albawabhnews.com
منذ 3 ساعات
أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، استمرار أعمال رفع تراكمات المخلفات بمقلب كوم بلاج بمركز إدكو للأسبوع الثاني على التوالي، في إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية والارتقاء بمنظومة النظافة، تمهيدًا لاستغلال الموقع بالشكل الأمثل وتحقيق أقصى استفادة تنموية وخدمية منه.