إيران تتهم أمريكا بـ"انتهاك التفاهم"
hespress.com
منذ 9 ساعات
اعتبرت إيران، اليوم السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد أراضيها، أمس الجمعة، تشكل “انتهاكا صارخا” لمذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين، والهادفة إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط. وقالت وزارة خارجية طهران، في بيان، إن “إيران تدين بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي الإرهابي مساء الجمعة 26 يونيو على مواقع عدة على […]
The post إيران تتهم أمريكا بـ"انتهاك التفاهم" appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.




