واصلت الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر جهودها خلال الفترة من ١ يوليو ٢٠٢٥م حتى ٣٠ يونيو ٢٠٢٦م؛ دعمًا لمنظومة الوقاية والاستجابة للطوارئ، عبر تنفيذ برامج تدريبية متخصصة، ورفع كفاءة إجراءات السلامة، وتعزيز منظومة الرصد المبكر للمخاطر؛ بما يسهم في حماية الأرواح والمنشآت ورفع جاهزية الوزارة للتعامل مع مختلف المواقف الطارئة.