أصدرت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان تعميماً إلى جميع الجهات الحكومية في الإمارة بشأن تقليل ساعات العمل الرسمية إلى 7 ساعات يومياً خلال فترة الصيف، وذلك اعتباراً من 29 يونيو وحتى 28 أغسطس المقبل.يأتي ذلك ضمن مبادرة "صيفنا متوازن"، الهادفة إلى تطوير