الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي

hespress.com
منذ ساعتين

قالت أحزاب الأغلبية الحكومية إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية، ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، يأتي بعد تعبيرها عن إرادة مشتركة للعودة إلى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) والتراجع عن إضافة 60 دقيقة. وذكر بلاغ مشترك لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال أن قادتها ناقشوا، مؤخراً، “موضوع اعتماد بلادنا للساعة القانونية زائد 60 دقيقة، وتداعيات […]

The post الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.