إجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للمتهمين بواقعة التعدي على طبيبة شبرا الخيمة

shorouknews.com
منذ 3 ساعات
تباشر جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية إجراءاتها في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لقرار جهات التحقيق ضمن الإجراءات المتبعة لاستكمال التحقيقات والوقوف على جميع ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية للأطراف المعنية.