وزير البريد يدعو إلى تطوير منظومة الإتصالات الفضائية العربية
ennaharonline.com
منذ 4 ساعات
شارك سيد علي زروقي، وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، في أشغال الجمعية العامة التاسعة والأربعين للمؤسسة العربية للإتصالات الفضائية “عرب سات”. والتي خصصت لبحث تقارير النشاط والنتائج المالية وآفاق تطوير وتحديث المؤسسة. وأكد الوزير على الأهمية الإستراتيجية التي تكتسيها “عرب سات” باعتبارها مكسبا عربيا مهما في مجال الإتصالات الفضائية. والبنى التحتية الفضائية والخدمات الرقمية ذات […]
The post وزير البريد يدعو إلى تطوير منظومة الإتصالات الفضائية العربية appeared first on النهار أونلاين.




