طالبت نادية التهامي، النائبة البرلمانية عن حزب التقدم والاشتراكية، وزارتي الداخلية وإعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان بتوضيح الإجراءات المتخذة لإنصاف المتضررين من مشروع “المحج الملكي” بمدينة الدار البيضاء، وضمان حقوق الملاك والمكترين وأصحاب المحلات التجارية المعنية بعمليات الهدم ونزع الملكية. وأوضحت التهامي، في سؤالين كتابيين وجهتهما إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ووزيرة إعداد […]