تأجيل محاكمة مسئولين بمستشفى 6 أكتوبر لاتهامهم بالتسبب في عمى 75 مريضا إلى 15 يوليو

shorouknews.com
منذ 4 ساعات
أجلت محكمة جنح الدقي، محاكمة 10 مسئولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي، في واقعة اتهامهم بالتسبب في إصابة 75 مريضًا بعاهات مستديمة في العين، بينها فقدان البصر، لجلسة 15 يوليو المقبل؛ لحين ورود تقرير اللجنة العليا للمسئولية الطبية وسلامة المريض.
واتهمت النيابة العامة في القضية رقم 1656 لسنة 2026 جنح الدقي، المتهمين بالتسبب عن طريق الخطأ في إصابة 75 مريضًا نتيجة إخلال جسيم بما تفرضه