انتخاب مكتب محلي جديد لموظفي مديرية التعمير بالرباط في أجواء تنظيمية مسؤولة

alahdat.net
منذ 12 دقيقة
الاحداث من الرباط  في أجواء طبعتها المسؤولية والالتزام والتطلع نحو تعزيز المسار المهني داخل قطاع التعمير، انعقد الجمع العام للمكتب المحلي لموظفي مديرية التعمير، تحت شعار: “الهيئة النقابية شريك استراتيجي في تدبير حكامة المرفق العام وتحصين المكتسبات العادلة للشغيلة”، وذلك بحضور مكثف لعدد كبير من منخرطي النقابة، في مؤشر على الوعي الجماعي المتزايد بأهمية العمل […]