الاحداث من الرباط في أجواء طبعتها المسؤولية والالتزام والتطلع نحو تعزيز المسار المهني داخل قطاع التعمير، انعقد الجمع العام للمكتب المحلي لموظفي مديرية التعمير، تحت شعار: “الهيئة النقابية شريك استراتيجي في تدبير حكامة المرفق العام وتحصين المكتسبات العادلة للشغيلة”، وذلك بحضور مكثف لعدد كبير من منخرطي النقابة، في مؤشر على الوعي الجماعي المتزايد بأهمية العمل […]