جلالة السُّلطان يبعثُ رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الموريتاني
wa-gulf.com
منذ 46 دقيقة
وهج الخليج ـ مسقط بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم /حفظه الله ورعاه/ رسالةً خطيّةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. سلّم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية …
ظهرت المقالة جلالة السُّلطان يبعثُ رسالةً خطيّةً إلى الرئيس الموريتاني أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.




