بالأسماء.. إصابة 15 شخصا بينهم ضباط دفاع مدني في حريق 3 مصانع بدمياط الجديدة

shorouknews.com
منذ ساعة
أُصيب 15 شخصًا، بينهم أفراد من الحماية المدنية ومدنيون، إثر الحريق الذي اندلع، اليوم الإثنين، داخل ثلاثة مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأزهر لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للتعامل مع الحادث والحد من امتداد النيران إلى المناطق المجاورة.