الاحداث Alahdat.net توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين صــاحب الجلالة الملك محمـد السادس، مـن الأمين العـام للمــجلس العلمي الأعـــلى، الــسيد اليزيـد الراضي، وذلك بمناسبـة انتهاء أشــــغال الدورة العادية السابعة والثلاثين للمجلس. ورفع السـيد الراضي في هـــذه البرقية، أصالة عن نفسه، ونيابة عـــن جـمـــيع العلـماء المشاركين في الدورة، إلى جلالة الملك “أزكى […]